تويتر

2011/01/15

|♬ البشيري وشيء من أسرتي ♬|



في الحقيقة, بدأت الإعجاب بأعمال المنشد سمير البشيري منذ خمس سنوات تقريباً, قبلها لم يكن لي أي متابعة للإنشاد, ربما متابعة من بعيد ليس اكثر, وأكثر ما يعجبني في هذا الرجل هو احترام الناس والتواصل المستمر مع الجمهور, واهتمامه بإصداراته الدورية, واحترافه الإنشاد بتميز, واختياراته القصائدية المناسبة, ومحافظته على المنهج المعتدل, الحقيقة كل هذه العوامل جعلت من سمير البشيري علم يستحق الاحترام والتقدير, وأرفع يدي هنا تحية له ولمنهجه المحترم.
أنشودة رايقة جداً لسمير البشيري:



قبل مدة تربوا على السنتين - والله أعلم إن كانت ثلاث -, لما كنت أحد أعضاء شبكة شواطئ, كان قد شاركني يومها ابن خالتي النقاش والحوار, وقد دار بيننا مع اعضاء الشبكة (شواطئ) بعض النقاشات الجميلة,  استفدنا منها في ذلك الوقت, ولا أكتمكم سرا إن قلت لكم أن سعود هو واحدٌ من أقرب أقربائي إلى قلبي وهو الذي يقف بجانب المنشد سمير البشيري في الصورة أدناه.


تحدثت مرة معه بالبلاك بيري فأرسل لي هذه الصورة حيث فاجأني بها, وأذكر أنه كان يزور موقع طريق الإسلام ليستمع إلى بعض أعمال البشيري.
تعريف بسيط:
الإسم: سعود العود.
صلة القرابة: ابن خالتي.
دراسته: يدرس في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن, في السنة التحضيرية, ومستقبله هندسي أسأل الله له التوفيق.
حدث مرة:
بيننا محادثة على الماسنجر قبل سنة ونصف أو سنتين تقريباً, كانت طريفة جداً, وقد كانت محادثة تخطيطية, ومما جاء فيها بالمعنى:
أنه إذا تخرجنا جميعاً مهندسين فلابد أن نتشارك في شركة خاصة بنا, لها استثماراتها واعمالها الخاصة, أعجبتني الفكرة واتفقنا عليها لكننا احترنا في الاسم حتى هدينا الى اسم مناسب للجميع وهو: [ شركة M&S المحدودة للصناعة والتجارة ] طبعاً اختلفنا على نهاية التسمية, ولا اذكر تماماً على ماذا اتفقنا, لكن لم أنسى الفكرة ولا زالت مناسبة بالنسبة لي, لأني أرى في شريك المستقبل ^_^ طموح وحماس ومنطق سليم, فأسأل الله أن يديمنا لبعضنا أقرباء متحابين, كما أسأله سبحانه أن يبارك لي وله وللجميع إنه على ذلك قدير, ومن هنا أرسل تحية لابن الخالة [ الذي لم أدخر جهداً في نشر غسيله معي هنا ], لكني أعتبره شيئاً من واجب المحبة.
مشعل
^_^
Bookmark and Share

هناك 3 تعليقات:

  1. محمد الموسى17/1/11 6:57 م

    الله يحفظكم لبعض
    ذكرتني بواحد من الأقرباء, جميل عمل البشيري الله يوفقه

    ننتظر مواضيعك الجاية بالبعثرات
    +_+

    ردحذف
  2. الله يوفقك ويوفق سعود
    لتصلوا لكل أمانيكم

    ردحذف
  3. Saud E.Aloud5/3/11 10:25 ص

    مشعل لطالما أعجبتني كتاباتك .. ولقد بدأ هذا الإعجاب منذ كنت رئيس تحرير مجلة "منار الأسلام" اذا لم تخونني الذاكرة . حينها أردت أن يصبح لي مجلتي وان أكون مثلك .. وأصبحت مجلة " الأسرة " من تحريري بإرشادك .. صحيح انهما لم يكن عالميتين .. لكن حلوة هي الذكريات .. أفكارك كانت دائماً تعبير عن شخطيتك و هذا ما يجعلني افتخر فيك دوماً .. أتأسف عن تأخري بالرد لكن الحياة أشغلتنا عمن نحب .. شكراً لك على هذا الكلام الجميل .. ادخلت الفرحة الى قلبي

    المدير التنفيذي لشركة M&S / ســعود الــعود

    ردحذف

ملاحظة: طريقة التعليق, هو أن تختار الخيار قبل الأخير في القائمة النسدلة أدناه, وتضع اسمك وإن شئت ضع عنوان مدونتك ثم ضع استمرار, وارسل مشاركتك, سينزل ردك مباشرة تأكد من ذلك, ولا تنسى نسخ ردك قبل إرساله تحسباً لأي طارئ.