تويتر

2011/04/19

سكنت الجنة "تغطية"

خرجنا نحن أربعة من الرفاق لجولة خفيفة خارج كرفاليس, والغرض منها زيارة اماكن جديدة, واستثمار عطلة آخر الاسبوع بترفيه مناسب, فوقع الاختيار على قرية قريبة انطلقنا إليها في منتصف مغرب الجمعة, وصلنا بعد ساعتين تقريباً ثم حجزنا سكن الإقامة ليوم واحد, ثم بدأت الشورى في اختيار مطعم العشاء, حتى اتفقنا اخيراً على مطعم [ آبل بيز ] علماً أني ادخله لأول مرة فلم يسبق لي ان جربته في اي مكان, وكانت النتائج مذهلة والطعام في غاية الروعة وهنا صور منوعة للمطعم:

بعد ذلك عدنا للسكن وغبنا في نوم عميق حتى الصباح, ثم انطلقنا لمكان الشلال الذي انتظرته طويلاً, وهنا بعض الصور التقطتها ونحن في الطريق إلى الشلال:

بعد أن وصلنا وترجلنا من السيارة, اتجهنا للشلال من خلال هذا الطريق:

كان من حظ عيني أن ترى جنان كانت تحلم بها على الواقع, فقد كانت تراها على الصور والمشاهد التي تنقلها الشاشات, لكنها بالأمس كانت بين رذاذ الشلال, وتموجات الجريان المذهل, في جو بارد والمطر يتساقط بلطف مع تكومات من الثلج هنا وهناك, اكثر شيء جذب انتباهي في تلك اللوحات الرائعة هو تلك الأشجار الشاهقة التي كنت اسير بين جذعانها على جسور خشبية تنتهي ببعض العتبات التي اعيتها الثلوج, مستمتعاً بالأجواء والطبيعة المذهلة, لم اكن اتصور الجمال يوماً يصل إلى هذه النسبة, لكنها كانت تصنع الشعور العميق بجمال هذه الحياة رغم تفاصيلها المزعجة, جلست اتأمل المكان والذهول يلف عيني في صمت تسيد الموقف, خرجت ببعض الصور والمقاطع لتشاركوني ذلك الجمال الذي اعجز عن وصفه إنها جنة من جنان الدنيا:

وهنا صوة لبعض رواد المكان الرائع:

وهنا مقطع فيديو مصور للمكان, صورته لعيونكم حتى تكونوا معي بالصوت والصورة:

شلال في ولاية أوريغون | Waterfall in Oregon

عتبات تغيب في قلب الجليد

بهذا وصلت لنهاية الرحلة والتغطية, فقد عدنا للديار بعد الاستمتاع بهذا الجمال, وكانت من اسعد لحظات العمر, شكراً لكل من شرفني بقراءته وتواجده وزيارته, ألقاكم في ماضيع جديدة, محبتي لكم: مشعل ,,
Bookmark and Share

هناك 5 تعليقات:

1. عبدالحميد22/4/11 1:31 م

التقرير رائع وفي المرة القادمة أتمنى أنك تستخدم كميرا أفضل في التصوير

جاري انتظار القادم....

2. يَـقِـينْ14/5/11 9:05 ص

ماشاءالله .. المكآن جميل جداً..

*يَالله الجنَّــة ^_^

وُفقتَ أينما كنت..

3. عبدالحميد:

والله فضلت الجوال أخف, وأسرع وعشان ما يشغلني عن الجنان, لكن أبشر ^_^

وحياك الله يالغالي :)

4. يقين:

هلا والله, وإياكم يارب, صدقت المكان جنة من جنان الدنيا ..

وحياك الله شرفت الموقع, شكراً لك.

5. غير معرف7/4/12 1:25 م

ما شاء الله تبارك الله السموحه على التأخير لكن المكان والتصوير جذبني لأكتب وأنقل إليك عبارات الشكر والتقدير على المجهود المبذول

الله يوفقك :)

ردحذف

ملاحظة: طريقة التعليق, هو أن تختار الخيار قبل الأخير في القائمة النسدلة أدناه, وتضع اسمك وإن شئت ضع عنوان مدونتك ثم ضع استمرار, وارسل مشاركتك, سينزل ردك مباشرة تأكد من ذلك, ولا تنسى نسخ ردك قبل إرساله تحسباً لأي طارئ.