تويتر

2013/05/13

تسريب بعض الصور لهاتف نوكيا القادم, لوميا 925



قبل أقل من يوم واحد على مؤتمر نوكيا والذي سيقام في لندن غداً الثلاثاء في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة, تم تسريب بعض الصور لهاتف لوميا 925 من @evleaks, الهاتف كما هو واضح في التسريب مصنوع من الألمنيوم وله عدسة تصوير كبيرة, كما أن سماكة الهاتف توضح أنها أقل من لوميا 920 غير أن الكاميرا بارزة من الخلف مما يعني أننا في انتظار تحفة تصوير جديدة.



نوكيا لم تصرح رسمياً بأي تفاصيل عن الجهاز غير أنها بثت البارحة مقطع تشويقي في التلفزيون البريطاني في مدة لا تتجاوز الـ 20 ثانية تظهر أجزاء بسيطة جداً من الجهاز القادم, كما تجدر الإشارة إلى أن نوكيا قد تعلن عن أكثر من جهاز في هذا المؤتمر, وهذه أول مرة ستعلن فيها نوكيا عن جهاز مصنوع من الألمنيوم من سلسلة أجهزة لوميا - وهناك توقعات بأن الجهاز ليس من الألمنيوم -. كما أنه يجب أن لا ننسى أن هذا الهاتف لا يعتبر هو أفضل هاتف ستطلقه نوكيا هذا العام بل هو أحد الهواتف التي لا تبتعد كثيراً عن مواصفات لوميا 920, ويتوقع بعض المتابعين أن تطلق نوكيا أفضل هواتفها لهذا العام في وقت متأخر هذه السنة ,وربما يكون في سبتمبر القادم.

 
Bookmark and Share

0 تعليقات:

إرسال تعليق

ملاحظة: طريقة التعليق, هو أن تختار الخيار قبل الأخير في القائمة النسدلة أدناه, وتضع اسمك وإن شئت ضع عنوان مدونتك ثم ضع استمرار, وارسل مشاركتك, سينزل ردك مباشرة تأكد من ذلك, ولا تنسى نسخ ردك قبل إرساله تحسباً لأي طارئ.